تكنولوجيا

5 أخطاء يجب تجنبها عند إضافة الصور إلى موقعك

إذا كنت تضع استراتيجية تسويق قوية ، فلا تنس إضافة الصور إلى موقع الويب الخاص بك. لا يمكننا إنكار أهمية الصور هنا والآن. وفقًا للإحصاءات ، فإن المقالات التي تحتوي على صور تجتذب مشاهدات أكثر بكثير من تلك التي يتم نشرها بدون صور. لا شك أن الصور جذابة للغاية وتجعل موقع الويب الخاص بك مليئًا بالألوان. في هذا المقال سنتحدث عن بعض الأخطاء الشائعة التي يجب عليك تجنبها عند استضافة الصور على موقع الويب الخاص بك. تابع القراءة لمعرفة المزيد.

# 1: تصغير حجم الصورة

لا ينتظر معظم الزائرين أكثر من 3 ثوانٍ حتى يتم تحميل الصور على أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر المكتبية. ولا ينتظرون أكثر من 5 ثوانٍ عند استخدام هواتفهم المحمولة. لذلك ، إذا استغرق تشغيل صورك على هذه الأجهزة أكثر من 5 ثوانٍ ، فقد تفقد الكثير من العملاء المحتملين.

لذا ، ما عليك فعله هو تقليل حجم الصور إلى 700 كيلو بايت كحد أقصى. سيسمح ذلك بتحميل الصور بشكل أسرع بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدمه المستخدمون.

# 2: أعد تسمية الملفات

تأكد من أنك لا تقلل من أهمية إعادة تسمية ملفاتك. ليس من الجيد الاحتفاظ بالاسم الافتراضي لصورك. بالنسبة إلى تحسين محرك البحث ، قد ترغب في إضافة كلماتك الرئيسية الأساسية إلى أسماء الصور.

بصرف النظر عن هذا ، قد ترغب في كتابة وصف وتضمين كلماتك الرئيسية الأساسية من أجل التحسين المناسب. إذا لم تتبع هذه الممارسة ، فلن تقوم برامج زحف محركات البحث بفهرسة صورك في قاعدة البيانات.

# 3: أضف الأوصاف

تمامًا مثل الصور ، لا تنسَ التفكير في علامات alt. في المقام الأول ، هي بدائل نصية للصور. إذا كنت تريد أن تحقق مواقع الويب الخاصة بك تصنيفات أعلى في محركات البحث الرئيسية ، فتأكد من إضافة وصف إعلامي.

يجب أن يكون الوصف باللغة الإنجليزية لجميع الصور. ولا تخطئ في إضافة الكثير من الكلمات الرئيسية أو العبارات لأنها ستضر بترتيب محرك البحث الخاص بك.

# 4: استخدم امتداد الملف الصحيح.

تأكد من أن موقع الويب الخاص بك يحتوي على النوع الصحيح من ملفات الصور. في هذه الأيام ، يمكنك إنشاء صور بتنسيقات مختلفة لتلبية احتياجاتك. ومع ذلك ، فإن الامتداد الأكثر شيوعًا هو JPG و JPEG و PNG هذه الأيام. يعد PNG خيارًا مثاليًا إذا كنت تريد أن تحافظ صورك على الجودة بغض النظر عن عدد المرات التي تقوم فيها بتحريرها وحفظها.

# 5: لا تستخدم الصور المشوهة

يعد تشويه الصورة مشكلة شائعة أخرى قد تواجهها فيما يتعلق بتحرير الصور. تأكد من أن صورك ليست ممتدة. يجب أن تعمل دائمًا مع النسخة الأصلية من الصور التي تريدها. في Photoshop ، يمكنك استخدام ميزة المعاينة لإجراء مقارنة بين الإصدارات المختلفة للصور.

باختصار ، نقترح عليك تجنب هذه الأخطاء الخمسة الشائعة عندما يتعلق الأمر باستضافة الصور على موقع الويب الخاص بك.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق